لنتعلم ‏من ‏جديد

وهم المعرفة هو الاعتقاد الخاطئ بأن الشخص يمتلك المعرفة الكافية حول موضوع ما، عندما لا يكون الأمر كذلك بالفعل. وهو ينتج عن الجهل الذاتي وعدم القدرة على التعرف على مدى انحراف المفاهيم والمعلومات التي يحملها الفرد.

قد يؤدي الوهم بأن الشخص يمتلك المعرفة الكافية إلى الفقر الفكري والثقافي، إذا لم يحرص الشخص على البحث والتعلم المستمر، وعلى تحديث معلوماته ومفاهيمه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الوقوع في الأخطاء الفكرية واتخاذ القرارات الخاطئة، مما يؤثر على حياته الشخصية والمهنية والاجتماعية.

كيف عالج التعليم الفنلندي وهم المعرقة؟
تمتلك التعليم الفنلندي سمعة عالمية بفضل نظامه التعليمي الشامل والمتميز. واحدة من الأساليب التي تعتمدها فنلندا لمعالجة وهم المعرفة هي التركيز على تعليم المفاهيم بدلاً من حفظ المعلومات والحقائق العزوبية. ويتم ذلك من خلال إعطاء الطلاب المزيد من الحرية في اختيار ما يريدون دراسته وتصميم مسارات دراسية تتناسب مع مهاراتهم واهتماماتهم الشخصية.

 ايضا عند انتهاء هذا الفيديو يوجد ورشة تدريبية مجانية مدتها ثلاث ساعات حيث ندخل بأدق التفاصيل التي تحتاجها للبدء مباشرة في عمل دورة تدريبيه اون لاين وما هي الخطوة الأولى لكي تبدأ

 حسب الدراسات والإحصائيات العالمية فإن عام 2027 سينهض الاقتصاد الرقمي من خلال الدورات التدريبية اونلاين الى تريليون دولار.

 لا تضيع الفرصه واشترك الآن بدوره المدرب الرقمي بلو ايجل من خلال الدورة التدريبية المجانية لتبدأ الخطوة الأولى.

 ان التردد والتاخير في اتخاذ الخطوه الاولى لن يمنحك أفضلية بل سيضعك بالمؤخرة لان المنافسة تزداد يوما بعد يوم.

احجز موقعك المجاني في الورشة التدريبية التي ستعقد اليوم من الرابط في الاسفل:

www.shakhatreh.com/webinar

Comments